التخطي إلى المحتوى
قرار جمهوري هام من السيسي بمناسبة 6 اكتوبر لرفع العبء عن الأسر المصرية وفرحة عارمة بين المواطنين
450

بناء على القرار الجمهوري الذي أصدرة الرئيس  ” عبد الفتاح السيسي” بمناسبة 6 اكتوبر،  تقوم وزارة الداخلية بإجراءات عاجلة من أجل إسعاد العديد من الأسر المصرية، وذلك بالإفراج عن المسجونين على مستوى الجمهورية ممن ينطبق عليهم قرار رئيس الجمهورية بالعفو عن باقي مدة  الحبس بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة.

قرار جمهوري هام بمناسبة 6 اكتوبر

حيث يقوم قطاع السجون تحت رئاسة اللواء ” زكريا الغمري” مساعد وزير الداخلية صباح اليوم السبت بالإفراج عن عدد من النزلاء بالسجون على مستوى الجمهورية تنفيذاً لقرار الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” بشان العفو عن باقي المدة بمناسبة أكتوبر.

كما يقوم هذا القطاع بالإفراج عن بعض الغارمين والغارمات الموجودين داخل السجون المصرية، في إطار مبادرة  ” مصر بلا غارمات”.

حيث انتهت بالفعل اللجنة من النزلاء المنطبق عليهم قرار الرئيس ويستحقون الإفراج بالعفو عن باقي المدة وكذلك العفو الشرطي ويتم الإفراج عنهم خلال الساعات القليلة القادمة.

واكد اللواء الغامري منذ قليل أن اللجان قد انتهت بالفعل من فحص ملفات العديد من النزلاء داخل السجون المصرية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة، حيث انطبق القرار على 2068 نزيلاً ممن يستحقون العفو بمناسبة نصر 6 أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.