مفاجأة.. سيد عبد الحفيظ: الأهلي سيعلن ضم “أهم لاعب في مصر” خلال 48 ساعة !!

مفاجأة.. سيد عبد الحفيظ: الأهلي سيعلن ضم “أهم لاعب في مصر” خلال 48 ساعة !!
الأهلي

قال مدير الكرة السابق في النادي الأهلي، ومقدم برنامج “ملعب الأهلي” على شاشة قناة النادي الأهلي خلال حلقة يوم الأمس، بأن مجلس الإدارة قد أصبح قريب للغاية من الحصول على توقيع صفقتين مدويتين خلال الساعات المقبلة، مشددًا على كون هذه الصفقات ستكون لتدعيم الفريق في الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر عبد الحفيظ خلال تقديمه لبرنامج ملعب الأهلي حول هذه الصفقات: ” الأهلي في طريقه لتعاقد مع صفقتين أحدهما سيكون أهم لاعب في مصر خلال عامين فقط”.

وأمل عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا، بأن المعلومات التي يملكها هو وفريق الإعداد في البرنامج تؤكد بأن الإعلان الرسمي من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي عن هذه الصفقات سيكون يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادمين على أقصى تقدير.

ورفض سيد عبد الحفيظ أن يذكر أسماء اللاعبين المرشحين للإنضمام للقلعة الحمراء أو حتى الأندية التي يلعبوا فيها، مشيرًا إلى كون هذه الصفقات سوف تحدث ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية بمصر خلال الساعات المقبلة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى كون واحد من الأسماء التي تحدث عنها “سيد عبد الحفيظ” هو لاعب محترف في الخارج، والآخر لاعب محلي، ولكن حتى الآن تبقى هذه الأمور مجرد تكنهات إعلامية، لم تصل بعد إلى الأمور الرسمية.