“صورتك فيديو وعاوز الدهب”.. جملة تسببت في جريمة قتل بشعة هزت الشرقية منذ قليل

“صورتك فيديو وعاوز الدهب”.. جملة تسببت في جريمة قتل بشعة هزت الشرقية منذ قليل
صورة أرشيفية - حادث

قالت مصادر أمنية في محافظة الشرقية منذ قليل، بأنها قد ألقت القبض على كلًا من  “فاتن”، 28 سنة، وأشقائها (حنان، وفارس، ومحمد)، بتهمة استدراج “وائل، 41 سنة”، وقتله والتخلص من جثته في مصرف بني هلال بقرية شلشمون في الشرقية، وذلك بعدما نشبت خلافات بين المجني عليه وبين المتهمة الأولى في هذه القضية.

وقالت التحريات الأمنية، بأن المجني عليه قد قام بتصوير “عشيقته” في فيديوهات إباحية بدون معرفتها، وذلك من أجل مساومتها للحصول منها على أموال ومشغولات ذهبية، ولكن طلباته كانت سببًا في نهاية حياته على يد المتهمة الأولى وأشقائها الثلاثة.

وبحسب ذكرته التقارير الأمنية، فإن المتهمة الأولى “فاتن” كانت مرتبطة بعلاقة آثمة مع المجني عليه، وأكثر من مرة قد طلب منها المجني عليه أموالًا، وقد وفرتها له من أموال زوجها دون عمله، ولكن الأمور قد تطورت فيما بعد وأصبح يطلب منها مشغولات ذهبية، حيث قال لها في آخر لقاء بينهما: “أنا صورتك فيديو.. وعاوز الغوشية دي”.

وقالت المتهمة الأولى أمام النيابة، بأن المجني عليه قد تحدث معه بعد ذلك، ورفضت إقامة أي علاقة بينه وبينها، وقالت له:””خلاص العلاقة دي لازم تنتهي متكلمنيش تاني”، لكن العشيق لم يستوقف رغبته طلبها، لأن بين يديه ما يؤتيها ذليلة، فأخبرها بأنه صور لها فيديو خلسة أثناء ممارستهما الرذيلة في المرة الأخيرة، وهددها بفضحها أمام الجميع.

وأكملت فاتن حديثها قائلة:  “ساومني كتير وروحت له وخد فلوس لكنه رفض يديني الفيديو”، وهو الأمر الذي دفعها لإخبار أشقائها بذلك، ليبدأوا في التخطيط لهذه الجريمة.