عاجل.. الرئيس السيسي يوجه خطاب هام للأمة بعد قليل

عاجل.. الرئيس السيسي يوجه خطاب هام للأمة بعد قليل
الرئيس السيسي

قالت مصادر رسمية في رئاسة الجمهورية منذ قليل، بأن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” سوف يلقى كلمة للأمة بعد قليل، وسيتم نقلها عبر التليفزيون المصري، وذلك بمناسبة مرور 45 عام على حرب أكتوبر المجيدة.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان قد قام بزيارة إلى قبر الجندي المجهول في مدينة نصر، وقام بوضع إكليلًا من الزهور وقرأ الفاتحة ترحمًا على شهداء مصر الأبراء، ورجال القوات المسلحة والشرطة، والذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل إستعادة تراب هذا الواطن.

وقالت المصادر الرسمية في رئاسة الجمهورية، بأن خطاب الرئيس السيسي سوف يكون في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ومن المتوقع أن يقدم فيه الرئيس السيسي التهنئة إلى جموع الشعب المصري، وذلك بمناسبة الذكرى الـ45 لحرب أكتوبر المجيدة.

وكذلك سوف يتحدث الرئيس عن التحديات التي تواجه الأمة المصرية في الوقت الحالي، كما سيقدم الرئيس السيسي التحية إلى رجال وجنود وقادة القوات المسلحة، وذلك على مجهودهم الكبير المبذول في حماية حدود الوطن وسلامة أراضيه، وكذلك في حربهم ضد الإرهاب الأسود.

ويذكر بأن الرئيس السيسي قد زار قبر الرئيس الراحل “محمد أنور السادات”، وقبر الرئيس جمال عبد الناصر، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحهما.