إصابة 12 شخص في حرائق “الراشدة” حتى الآن.. والحكومة المصرية تدفع بـ “طائرات الإطفاء” من أجل السيطرة على الوضع

إصابة 12 شخص في حرائق “الراشدة” حتى الآن.. والحكومة المصرية تدفع بـ “طائرات الإطفاء” من أجل السيطرة على الوضع
حرائق

قال اللواء “محمد الزملوط” محافظ الوادي الجديد، بأن الحرائق التي أندلعت في الساعات الماضية في “قرية الراشدة” في مركز الداخلة بالوادي الجديد قد أمتدت على مساحة تصل لأكثر من 50 فدان تقريبًا، وقد أسفرت عن إصابة 6 حالات، وتم تقديم العلاج والإسعافات اللازمة لهم، وهذا في الوقت الذي تم خروج 3 حالات منهم بعدما تماثلهم للشفاء، وجار الآن تقديم باقي العلاج للحالات الأخرى.

وقال محافظ الوادي الجديد، بأنه قد تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماد، وهذا في الوقت الذي تم فيه إخلاء كل المنازل المجاورة للنيران، وإقامة عازل  للنيران لمنعها من الوصول للوحدات السكنية.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر رسمية في الوادي الجديد، بأن عدد المصابين بحالات الإختناق جراء الحرائق قد وصل إلى نحو 12 شخص حتى الآن، وتم نقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى الإسعافات الآولية والعلاج اللازم هناك.

وهذا في الوقت الذي قال فيه رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، بأنه يتابع عن قرب كل تفاصيل حرائق الراشدة، وقد وجه بضرورة أن يتم إستخدام طائرات من أجل إطفاء الحرائق، مشددًا على كون الحكومة المصرية سوف تبذل قصارى الجهد من أجل السيطرة على الوضع والحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.