عاجل.. “معركة” بالأسلحة النارية في القاهرة.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع

عاجل.. “معركة” بالأسلحة النارية في القاهرة.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع
صورة أرشيفية

قالت مباحث القاهرة منذ قليل، بأن مشاجرة بالأسلحة النارية قد أندلعت في مدينة السلام، وهو الأمر الذي أدى إلى مصرع سائقين توك توك، وهذا بسبب خلاف حدث بينهما على أولوية تحميل الركاب، وهذا في الوقت الذي قالت فيه المصادر الرسمية، بأن الحادث أيضًا قد أسفر عن وقوع عدد من المصابين.

وكانت بداية كشف تفاصيل وملابسات هذه المشاجرة، مع وصول بلاغ من قبل بعض الأهالي إلى قسم شرطة السلام أول، يفيد بإندلاع مشاجرة تم إستخدام الأسلحة النارية فيها، بين عدد من سائقي التوك توك، وهو الأمر الذي أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية في القاهرة خلال الساعات الماضية، بإنتقال رجال المباحث مدعومين بالقوات الخاصة ورجال الأمن والإسعاف، وذلك من أجل متابعة الوضع عن قرب، والسيطرة على الموقف وفض تلك المشاجرة.

وبعد التحريات الآولية قد تبين بأن المشاجرة أسفرت عن وقوع قتلى ومصابين بسبب خلافات على أولوية الركاب، وقد تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القربية من مكان الواقعة من أجل تلقى العلاج هناك، وهذا في الوقت الذي تم فيه تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة من أجل أن تبدأ في التحقيقات على الفور، وذلك بعدما تم وضع جثث المتوفين في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.