مفاجأة غير متوقعة بشأن أسم المالك الجديد لـ “نادي بيراميدز” بعد رحيل تركي آل الشيخ

مفاجأة غير متوقعة بشأن أسم المالك الجديد لـ “نادي بيراميدز” بعد رحيل تركي آل الشيخ
بيراميدز

كشفت مصادر مقربة من دوائر صنع القرار في نادي بيراميدز منذ قليل، بأن رجل الأعمال الإماراتي الشهير “ماجد الفطيم” سيكون هو المالك الجديد لنادي بيراميدز، وذلك بعدما قرر المالك الحالي للنادي، المستشار تركي آل الشيخ، الرحيل ع مصر وسحب كل إستثماراته من الكرة المصرية خلال الساعات المقبلة، والتي من بينها نادي بيراميدز، وكذلك قناة النادي والتي يعمل بها نخبة من الإعلاميين في مصر والوطن العربي.

وذكرت عدة مصادر إعلامية في الساعات الماضية، بأن ماجد الفطيم قد توصل إلى إتفاق مع تركي آل الشيخ بشأن شراء نادي بيراميدز خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع أن تتم الصفقة خلال أسبوع على الأكثر من الآن.

وكان تركي آل الشيخ في الساعات الماضية، قد أصدر بيان رسمي، وهذا بشأن نيته بيع نادي بيراميدز، بعدما تعرض إلى سيل من السباب في مدرجات بعض الأندية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى به إلى التفكير في سحب كل إستثماراته بشكل كامل من مصر خلال الفترة المقبلة.

وأكد آل الشيخ في حديثه، بأنه في الفترة القادمة سوف ينتقل بعد نجوم نادي بيراميدز إلى الدوري السعودية، وعلى رأسهم البرازيلي كينو، والذي سيرحل لصفوف نادي إتحاد جدة في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.