جماهير ليفربول لأول مرة تطالب برحيل النجم محمد صلاح

جماهير ليفربول لأول مرة تطالب برحيل النجم محمد صلاح
جماهير ليفربول لأول مرة تطالب ببيع صلاح

عقب الأيام السيئة التي مر بها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، وغيابه عن التهديف، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف في 9 لقاءات للفريق، وهو ما أثار غضبا لدى بعض من جمهور نادي ليفربول بسبب تراجع حماس صلاح والرغبة ذاتها هذا الموسم عن الموسم الماضي، ووُجهت له اتهامات بالأنانية نتيجة الصراع مع بعض زملائه في الفريق وخاصة السنغالي ساديو ماني، ولأول مرة طالب قسم من جمهور ليفربول برحيل محمد صلاح عن النادي.

وحسب موقع ديلي ستار البريطاني بات جانب من جماهير الريدز يطالب ببيع اللاعب محمد صلاح بعد انخفاض مستواه مع انطلاق الموسم الحالي في مختلف المسابقات، وكان شارك صلاح في مباراة ليفربول ونابولي الإيطالي التي انتهت بفور الأخير بنتيجة 1/0 ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مطالبات برحيل محمد صلاح عن ليفربول

ظهرت خلال الفترة الأخيرة مطالبات من قبل جانب من جمهور ليفربول برحيل محمد صلاح عن نادي ليفربول، فقال أحدهم عبر حسابه في تويتر: “بيعوا صلاح”، وقال آخر: “بيعوا هذه النسخة من صلاح أرجوكم”،  وقال ثالث: “ليفربول يجب أن يبيع صلاح”.

بينما قال مشجع آخر: “المشكلة ليست في عدم تسجيل الأهداف فقط، بل في موقفه وأدائه”، وغرّد آخر: “بصفتي من مشجعي ليفربول كنت سأبيع صلاح بدون تردد ولو للحظة واحدة”، ويرى آخر: “نحن بحاجة لبيع محمد صلاح، نحصل منه على 50 أو 60 مليون ونحصل على لاعب آخر جيد”.

جدير بالذكر كانت تقارير سابقة قالت أن ليفربول حدد قيمة محمد صلاح بأكثر من 142 مليون جنيه استرليني، وهو المبلغ الذي حصل عليه النادي لقاء بيع البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة الإسباني، وأشارت التقارير إلى أن قيمة صلاح في الوقت الحالي انخفضت عن ذلك المبلغ.