التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “هاتف محمول” يتسبب في مصرع 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروع !!
الحادث

قالت تقارير إعلامية، بأن 8 مواطنين في الإمارات من عائلة واحدة، قد لقوا مصرعهم آثر إشتعال النيران في منزلهم الكائن بمنطقة “بني يأس” إحدى ضواحي العاصمة أبوظبي، وذلك بحسب ما تم ذكره في تقرير من صحيفة “الإمارات اليوم” الصادرة صباح اليوم.

وقال التقرير، بأن نشطاء على السوشيال ميديا قد تداولوا مقطع صوتي منسوب صاحب المنزل ويدعى  «بديوي الكثيري»، شرح فيه تفاصيل الواقعة والضحايا الذين سقطوا في الحريق، وذلك بعدما أنفجر فيهم هاتف محمول.

وذكر صاحب المقطع في حديثه حول هذه الواقعة قائلًا: “توفي 8 أشخاص في منزلنا منهم اثنتان من بناتي ومات أخوي وبنته وأختي وثلاثة من عيالها عيال محمد بن رامس الله يرحمهم والعزاء للجميع”.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن مصادر مقربة من العائلة قد قالت بأن الحريق ناجم عن إنفجار “شاحن” هاتف المحمول، وذلك داخل غرفة الإستقبال في المنزل، وقد نجم عن هذا الحادث دخان كثيف، قد تسبب في حدوث حالات الوفاة المذكورة، وهذا فضلًا عن نقل 4 أفراد من العائلة إلى العناية المركزة.

ووجهت مصادر طبية تحذيرات إلى المواطنين بشأن خطورة إستخدام الهواتف المحمولة وشواحنها بطريقة خاطئة، وهو الأمر الذي قد يؤدي فيما بعد إلى حدوث أمور كارثية كما حدث في منزل العائلة المذكورة في مدينة بني يأس الإماراتية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات