عاجل.. الجريدة الرسمية تنشر قرار هام يُسعد ملايين المصريين منذ لحظات

عاجل.. الجريدة الرسمية تنشر قرار هام يُسعد ملايين المصريين منذ لحظات
الجريدة الرسمية

نشرت الجريدة الرسمية منذ قليل، قرار السيد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراءوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بشأن إعتبار يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر المقبل أجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك بدلًا من يوم السبت الموافق السادس من أكتوبر، والذي يعد في الأساس أجازة أسبوعية لعدد كبير من القطاعات والهيئات والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات.

وأشارت الجريدة الرسمية، بأن هذا القرار، سوف يطبق على كلًا من:  العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، بدلاً من يوم السبت الموافق 6 من أكتوبر عام 2018 ميلادية، وهذا بمناسبة إحتفالات الحكومة والشعب المصري بذكرى عيد نصر أكتوبر المجيد.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، قد أصدر قرارًا رسميًا ليحسم الجدل بشأن أجازة 6 أكتوبر، حيث قرر أن يتم إعطاء أجازة للبنوك والمؤسسات الحكومية التي في العادة ما يكون يوم السبت هو يوم أجازة أسبوعية لديها، ليصبح الأسبوع المقبل به ثلاث أجازات وهي الجمعة والسبت والأحد.

ويتقدم موقع مصر فايف، بخالص التهانئ للشعب المصري وذلك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، داعين الله سبحانه وتعالى بأن تنعم مصر بالأمن والأمان.