التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. سيدة تخطف زوجها وتصوره عاريًا من إجل إبتزازه ماديًا بالقاهرة !
700

قالت مصادر أمنية بالقاهرة، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على سيدة قد قامت بإستدراج زوجها إلى إحدى الشقق بمنطقة البساتين، وذلك بواسطة شخصين من الملثمين، وهناك طلبوا منه خلع ملابسه فرفض، وفتعدوا عليه بالضرب، وجردوه من كل ملابسه، وقاموا بتصوريره عاريًا في أوضاع شذوذ جنسي، ثم تركوه.

وكشفت مصادر أمنية عن بعض تفاصيل التحريات قائلة:

زوجته تراقب تحركاته تريد التحدث معه، لكنها تراجعت خوفا من رد فعله، وبعد دقائق رن هاتفه.. رقم مجهول يساومه على 25 ألف جنيه مقابل عدم نشر الفيديوهات، ساد الصمت.. الزوجة تطلب مجددا معرفة ما دار في المكالمة، ماذا حدث فرفض، لكن مع إصرارها أباح بما حدث فنصحته بدفع المبلغ خوفا من نشر الفيديوهات على الإنترنت، ويفتضح أمره أمام الجيران، وحاولت إقناعه بعدم إبلاغ الشرطة، لكنه توجه إلى القسم وحرر محضرًا.

ولكن تحقيقات النيابة قد كشفت عن مفاجأة مدوية، وذلك بعدما أكدت بأن زوجة المجني عليه “س.س” وهي ربة منزل، كانت وراء إرتكاب الواقعة وذلك بمساعدة شقيقتها “ز” ربة منزل، وشخصان مثلمين,

وبعد القبض على المتهمين وبمواجهتهم، قد إعترفوا بأنهم كانوا وراء إرتكاب هذه الجريمة، وقد أقرت المتهمة الأولى وهي زوجة المجني عليه، وقالت حول الواقعة: “مطلع عيني في مصروف البيت، معاه فلوس لكنه مش بيشتري لحمة”.

وقد حررت المباحث محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة التي قد تولت التحقيق في هذه الواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.