بالتفاصيل.. “هبوط أرضي” يثير الرعب في الإسكندرية.. ومصادر تكشف عن مفاجأة مدوية

بالتفاصيل.. “هبوط أرضي” يثير الرعب في الإسكندرية.. ومصادر تكشف عن مفاجأة مدوية
هبوط أرضي- صورة أرشيفية

داخل قصر “طوسون” والتابع لهيئة الأبنية التعليمية في منطقة محرم بك وسط الإسكندرية، قد حدث هبوط أرضي بشكل غير مسبوق في هذه المنطقة، وسط حالة من الذهول قد أصبت الجميع، وهذا بعدما تلقت غرفة عمليات حي وسط بالإسكندرية برئاسة “بهية عبد الفتاح” رئيس الحي، بلاغ من قبل غرفة عمليات المحافظة يفيد  بحدوث هبوط أرضي، الأحد، بشارع الشهيدة أم صابر، خلف مخازن التربية والتعليم، بالغيط الصعيدي، بمنطقة محرم بك.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال القيادات الأمنية والقيادات التنفيذية في حي وسط الإسكندرية إلى مكان البلاغ من أجل المعاينة والفحص، وقد تبين بأن ما حدث هو هبوط أرضي ممتد بحوالي 3 أمتار، وذلك خلف مبنى قصر طوسون والتابع لهيئة الأبنية التعليمية، ويتم إستخدامه كمخزن للكتب.

وبعد التواصل مع هيئة الآثار وإبلاغ الشرطة ووحدة التدخل السريع في الإسكندرية، قد تبين بأن الهبوط الأرضي قد كشف عن وجود “غرفة تحت الأرض”، وهو الأمر الذي شكل مفاجأة للجميع.

وقد ذهبت لجنة من المتخصصين من مختلف الجهات المعنية بالإسكندرية، من أجل فحص المنطقة التي حدث فيها الهبوط الأرضي، وذلك برفقة لجنة من المهندسين، ليبدأ العمل في كشف تفاصيل الأمر، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الهبوط  الأرضي بشكل مفاجئ، وظهور تلك الغرفة الموجودة داخل الأرض.