بالتفاصيل.. قرار عاجل من الحكومة يٌسعد الملايين من أصحاب السيارات في مصر

بالتفاصيل.. قرار عاجل من الحكومة يٌسعد الملايين من أصحاب السيارات في مصر
أسعار السيارات

أكد رئيس الهيئة القومية للبريد “عصام الصغير”، بأن 4000 مكتب بريد تابع للهيئة والمنتشرة حول الجمهورية، قد أصحبت مجهزة لتقديم الخدمات الجديدة، والتي تقدمها هيئة البريد، وعلى رأسها تمكين المواطنين من الإستعلام عن المخالفات المرورية، والتظلم عليها من مكاتب البريد.

وقال الصغير في تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية في برنامج “مساء دي إم سي”، والذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على فضائية دي إم سي، بأن الهيئة تستخدم في الوقت الحالي  أحدث الأساليب التكنولوجية، وهو الأمر الذي يجعلها قادرة على تمكين المواطنين من الاستعلام عن المخالفات المرورية والتظلم عليها.

وذكر رئيس الهيئة القومية للبريد في حديثه، بأن تشغيل هذه الخدمة سوف يبدأ على مرحلتين، حيث ستكون المرحلة الأولى في القاهرة، وستكون المرحلة الثانية في باقي محافظات الجمهورية بعد ذلك.

وعلق الصغير على إستعدادت الهيئة لتقديم هذه الخدمات للمواطنين قائلًا:

هناك تغيرا كاملا في التفكير لجميع الجهات الخدمية للمواطنين، والآن أصبحت أفرع البريد مرتبطة أون لاين، وكل الخدمات تقدم بجميع المكاتب سواء كان كبيرا أو صغيرا وليس خدمات المرور فقط.

وختم رئيس الهيئة حديثه ليؤكد بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تقديم أكثر من  16 خدمة جديدة للمحليات، وسوف يستفيد الملايين من هذه الخدمة.