“بعد يومين من دفنه”.. سيدة تطالب بإستخراج جثة طفلها لسبب غريب.. والنيابة توافق على الفور

“بعد يومين من دفنه”.. سيدة تطالب بإستخراج جثة طفلها لسبب غريب.. والنيابة توافق على الفور
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قرر المحامي العام لنيابات أسوان، الموافقة على طلب سيدة بإستخراج جثة طفلها، والذي توفي ودفن منذ يومين، وكذلك وافق المحامي العام على إنتداب الطبيب الشرعي، وذلك من أجل تشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

ويأتي هذا بعدما تقدمت والدة الطفل، ببلاغ إلى المحامي العام، بشأن إستخراج الجثة، وذلك لوجود شكوك لديها، بأن هناك شبهة جنائية وراء وفاة الطفل.

وبدأ كشف تفاصيل هذه الواقعة مع تصريحات من السيدة والدة الطفل “إسلام سعيد” وهو طالب بالصف الرابع الإبتدائي، وذلك بعدما أشارت إلى كون نجلها والذي كان يقيم معها في قرية “الخور” قبلي في مركز كوم أمبو، قد توفي منذ يومين، ولكنها قبلها قد تعرض لحالة إعباء شديدة، وبعدما تم إستخراج تصريح دفن له من قبل أفراد عائلته، وتم دفنه في مقابر القرية في ظروف غامضة، وهو الأمر الذي جعلها تشك في وجود شبهة جنائية كانت وراء وفاة نجلها.

وعلى الفور قررت النيابة فتح تحقيق عاجل في هذه الواقعة، وذلك مع موافقة المحامي العام لنيابات أسوان على إستخراج الجثة وإنتداب الطب الشرعي من أجل بيان السبب الحقيقي وراء وفاة هذا الطفل، ومن ثم البدء في تحقيقات موسعة حول هذه الواقعة التي أثارت جدل واسع في القرية بعد تقدم الأم ببلاغها في الساعات الماضية.