التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “فضيحة جنسية” تهز إحدى العائلات الحاكمة في الوطن العربي.. ومواطنون: “كارثة لا تغتفر”

في فضيحة مدوية جاءت على شكل تسجيل صوتي مسرب لمكالمة هاتفية جمعت بين مستشار حاكم دولة قطر “تميم بن حمد” ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية، “عبدالله العذبة”، وبين غالية بنت محمد آل ثاني، إبنه عم أمير دولة قطر، حيث أثار هذا التسجيل حالة من الإستياء في الرأي العام القطري، وعبر عدد كبير من القطريين عن غضبهم من إنتشار هذه المكالمة بشكل موسع عبر مواقع السوشيال ميديا في الوطن العربي.

وطالب عدد كبير من المغردين بضرورة أن تتم محاسبة “العذبة”، والذي أجمع المغردون بأنه لا يمثل الشعب القطري، بل ويٌسي للقطريين.

وبدأت تفاصيل كشف هذه الفضيحة، بعدما قام المغرد الإماراتيو ويدعى “حمد المزروعي” بنشر تسجيل صوتي يتضمن مكالمة هاتفية بين العذبة وغالية بنت محمدتتضمن ألفاظًا جنسية خادشة للحياء، حيث يبدأ التسجيل بطلب العذبة من غالية والتي كانت وزيرة الصحة السابقة في قطر بأن تحدث بينهما مقابلة في إحدى الفنادق، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب غالية، وعبرت عن ذلك بقولها:  “يا بيبي الفنادق فيها عناصر من الجماعة وكاميرات”، وفق قولها.

وبعد نشر المزروعي جزء ثاني من المكالمة على حد وصفه، وفيه يبدأ العذبة بالحديث مع “غالية بنت محمد”، والتي كانت تتحدث الإنجليزية أغلب الوقت، وبعدها بدأ الحديث حو الشيخة “موزة بنت ناصر” والدة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن محمد.

حيث قالت غالية في البداية موجهة حديثها إلى العذبة قائلة: “هل السيدة الأولى على تواصل معك؟”، فيما يبدو أنها إشارة إلى الشيخة موزة بنت ناصر، والدة أمير قطر، ليأتي الرد من قبل مستشار تميم بن حمد قائلًا:”أعلم ما تقصدينه لكني لست من النوع الذي يعجبها”. فقالت له إنه فهم مقصدها خطأ، ونادته بـ”بيبي”.

وبعدها بدأت وصلة من المزاح بين الثنائي، وختمت حديثها قائلة بأنها تعرف نوعية الرجال المفضلون لدى السيدة الأولى وذلك بسبب وجود علاقة صداقة قوية بينهما.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.