“أحداث دامية” في العريش منذ قليل.. ومصادر رسمية تؤكد: مقتل 15 شخص حتى الآن

“أحداث دامية” في العريش منذ قليل.. ومصادر رسمية تؤكد: مقتل 15 شخص حتى الآن
عاجل

كشفت مصادر مسؤولة في القوات المسلحة المصرية عن نجاح رجال قواتنا المسلحة في القضاء على 15 تكفيري شديد الخطورة، وذلك في عدة مناطق متفرقة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وذلك قبل ساعات قليلة من إحتفال القوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر الخالد، والذي يوافق يوم السبت الموافق السادس من أكتوبر.

وقالت المصادر الرسمية في القوات المسلحة، بأن هؤلاء التكفيريين كانوا يخططون من أجل تنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات المسلحة، وذلك أثناء ذكرى نصر أكتوبر المجيد، ولكن رجال القوات المسلحة قد داهمت أوكار هؤلاء التكفيرين في مناطق متفرقة بمدينة العريش في الساعات الماضية، وفور اقتراب القوات أطلق المتهمون الأعيرة النارية صوب القوات التي بادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مقتل 15 إرهابيً بحسب التصريحات الرسمية.

وأكدت القوات المسلحة المصرية، بأنها لن تتوقف عند هذا الحد، وقد عقدت العزم على إستكمال طريقها نحو تطهير أرض الوطن من الإرهابي ومن التكفيريين ومن كل شخص يحاول أن يعبث بأمن مصر وسلامة أراضيها.

ومن المتوقع أن تصدر القوات المسلحة بيان رسمي يشمل كل تفاصيل العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات الآن في مدينة العريش من أجل القضاء على الإرهابين والتكفيريين هناك.