التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. “فضيحة فساد” تضرب إحدى مكاتب البريد.. والشرطة تلقى القبض على المتهم
مكتب البريد

“والله كنت محتاج الفلوس وكنت بجهز أختي وفرحها قرب، وقولت أخد الفلوس من حساب عميل في مكتب البريد للي أنا شغال فيه، وهرجعهم تاني”.. بهذه الكلمات بدأ المتهم “كريم. م” والبالغ من العمر 36 سنة وهو موظف في مكتب بريد المرج، وذلك بعدما تم القبض عليه في واقع إختلاس 370 ألف جنيه من مكتب البريد الذي يعمل به.

وأوضح المتهم خلال إعترافاته، بانه يمر بضائقة مالية، وكان مطلوب منه تجهيز شقة الزوجية لأخته، وشراء مسلتزمات زوجها، وهو الأمر الذي دفعه إلى إختلاس هذا المبلغ، وكان ينوي إعادته من جديد إلى حساب العميل، على حد أقواله.

وأشار المتهم، بأنه قد فحص عدد كبير من الحسابات حتى وجد حساب عميل ظل لمدة سنوات طويلة رصيده ثاتب، ولا يأتي لسحب أي مبالغ منه، ولم يحضر لمكتب البريد منذ عامين، وقد أستغل عمله في البريد، وحصل على معلومات حول العميل، وبدأ يسحب من أمواله لمدة شهور، حتى وصول إلى أكثر من 370 ألف جنيه.

وكان قسط شرطة المرج قد تلقى بلاغ من قبل تاجر أكد خلاله بأن حسابه في البريد قد أصبح بدون أي مبالغ مالية، وذلك على الرغم من كون لم يسحب منه أي مبالغ خلال العاميين الماضيين، ليبدأ تشكيل فريق بحثي وتبدأ التحقيقات إلى أن توصلت إلى كون موظف في البريد قد إختلس أكثر من 370 ألف جنيه من رصيد هذا العميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.