إندلاع حريق هائل داخل قطار بالشرقية.. والركاب يقفزون من الأبواب والشبابيك خوفًا من الموت !

إندلاع حريق هائل داخل قطار بالشرقية.. والركاب يقفزون من الأبواب والشبابيك خوفًا من الموت !
صورة أرشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية في محافظة الشرقية برئاسة العميد “أحمد الشوادفي” من السيطرة على “حريق” قد إندلع بجرار قطار داخل محطة قطارات “أبو كبير” في مركز الشرقية، وذلك بعدما تسبب هذا الحريق في توقف حركة القطارات بالمحطة خلال ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

وتشير التأكيدات الرسمية بأن خسائر هذا الحريق كانت عبارة عن خسائر مادية فقط في “جرار القطار”، والحمدلله بأنه لم يٌسفر عن وقوع أي إصابات بين صفوف المواطنين والركاب.

إندلاع حريق في قطار الشرقية وتدخل الحماية المدنية

وكان اللواء “عبد الله خليفة” مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من قبل اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بنشوب حريق بجرار قطار ركاب داخل محطة قطارات «أبو كبير»، وهو الأمر الذي لم يٌسفر عن أي إصابات، ولكنه توقفت بسببه حركة القطارات داخل المحطة، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى هناك من أجل إنقاذ الموقف.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن الحماية المدنية قد نجحت في السيطرة على الحريق خلال لحظات قليلة من وصولها، وبالفعل تم سحب جرار القطار الذي إندلع فيه الحريق وتم إستبداله، وعاد القطار من جديد لإستكمال رحلته بشكل طبيعي، وعادت حركة القطارات لطبيعتها بعد ذلك.