تفاصيل مثيرة وراء وفاة مواطن مصري وزوجته في الكويت.. وكلمة السر: “الموبايل” !!

تفاصيل مثيرة وراء وفاة مواطن مصري وزوجته في الكويت.. وكلمة السر: “الموبايل” !!
صورة أرشيفية

ذهب إلى بلاد بعيدة عن بلادهم من أجل لقمة العيش، ولكن لم يكونا يعملا بأن القدر يخفي لهما شيء ما هناك في الكويت، حيث شاءت الأقدار بأن تكون بها كلمة النهاية لمواطن مصري وزوجته، وذلك بعدما إندلاع حريق هائل داخل شقتهما بسبب حدوث ماس كهربائي داخل الشقة، وهو الأمر الذي أدى إلى مصرعهم، وهذا في الوقت الذي تعرض فيه الأبناء إلى “إصابات بالغة”.

الجهات الأمنية تكشف سبب الحريق 

وبحسب ما تم تأكيده من قبل الجهات الرسمية في دولة الكويت. فإن كافة الدلائل تؤكد بأن سبب حدوث الحريق والماس الكهربائي من الساس هو “شاحن الهاتف المحمول”، وهو الأمر الذي أدى في نهاية المطاف إلى حدوث الحريق ومصرع الزوج والزوجة وإصابة الأبناء.

وكانت السلطات الكويتية قد تلقت بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل شقة مواطن مصري يٌدعي “إيهاب عدلي شاكر”، وذلك في منطقة حولي، وعلى الفور وصلت سيارات الإسعاف إلى هناك، وقد تبين بأن زوجته وتدعى “نانسي سمير” قد لقت مصرعها، في الوقت الذي تعرض فيه الأبناء والخادمة الموجودة في الشقة لإصابات بالغة.

نقل الجثامين إلى مصر وعودة الأطفال 

وقالت مصادر في القنصلية المصرية، بأنها سوف تتابع عن قرب عملية إعادة الأطفال إلى مصر ووصولهم إلى ذويهم هناك، وهذا في الوقت الذي سيتم إرسال جثامين المتوفين في هذه الواقعة إلى مطار القاهرة خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد نهاية التحقيقات في هذه الواقعة.