ظهور جديد لـ “علاء مبارك” يثير الجدل.. وتفاعل كبير من المواطنين مع نجل الرئيس الأسبق !!

ظهور جديد لـ “علاء مبارك” يثير الجدل.. وتفاعل كبير من المواطنين مع نجل الرئيس الأسبق !!
علاء مبارك

ظهر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” في مدرجات استاد السلام، والذي كان يحتضن ملعب مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد ظهر علاء مبارك في وقت مبكر للمباراة، وكان برفقة نجله “عمر علاء” والذي يعد واحد من اللاعبين في صفوف فريق الناشئين بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

وحرص عدد كبير من المواطنين والجمهور على إلتقاط الصور التذكارية مع “علاء مبارك” نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ولم يرفض علاء مبارك طلب لأي شخص من الجمهور، إلتقاط العديد من الصور التذكارية، وذلك قبل دخوله إلى المكان المخصص له في الإستاد، حيث كان يبدو بأن علاء مبارك تواجد في مقصورة الإعلاميين بحسب ما أظهرته الصور.

وكان ملعب مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري قد شهد تواجد أمني مكثف، وذلك منذ الصباح الباكر، وهذا لأجل تأمين الجمهور والمباراة وتأمين خروج الفريقين.

ويذكر بأن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوز هام على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء على أرضية ملعب السلام، وهو الأمر الذي يجعل المارد الأحمر يضع قدمًا في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، ويحتاج الأهلي حتى للخسارة بهدف نظيف في الجزائر من أجل تأمين عبوره للدور النهائي للمرة الثانية على التوالي.