التخطي إلى المحتوى
أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440 للمطابقة النهائية في الخدمة المدنية
نظام جدارة للوظائف التعليمية

قامت وزارة التعليم السعودية بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات من المعلمين والمعلمات الجدد لشغل وظائف جدارة التعليمية، البالغ عددها 831 من الوظائف التعليمية الشاغرة، وذلك عن طريق نشر ملفات Pdf بأسماء المعلمين والمعلمات الجدد ورفعها على موقع وزارة التعليم، كما نشرت مواعيد إجراء ومطابقة البيانات في فروع الوزارة الخاصة بالخدمة المدنية، وذلك من أجل استكمال إجراءات القبول بالوظائف، قبل القيام بإجراء المقابلات الشخصية، وقبل الإعلان عن أسماء المعلمين والمعلمات الجدد الذين تم قبولهم بالوظائف التعليمية لعام 1440هـ.

مواعيد مطابقة جدارة الخدمية لأسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440

يتم تحديد مواعيد مطابقة جدارة الخدمة المدنية، سوف يتم تحديدها ضمن بيان إعلامي سيتم نشره على موقع وزارة التعليم العام، عن طريق تقديم دعوة للمتقدمين البالغ عددهم 831 متقدم ومتقدمة لكي يقوموا بمطابقة بياناتهم، وقد تم تحديد الموعد خلاي يومي الأربعاء والخميس الموافق 24، 25 محرم 1440هـ،كما يجب على المتقدمين إحضار الأوراق المطلوبة لإثبات البيانات الخاصة بهم والتي تم التسجيل بها عن طريق رابط جدارة الإلكتروني.

رابط أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440

روابط أسماء المرشحين والمرشحات الجدد لوظائف المعلمين والمعلمات، كما نشرت وزارة لتعليم ترشح مبدئياً (831) متقدمة للوظائف التعليمية، آلية مطابقة بيانات جدارة للوثائق ومتطلبات المطابقة.

المطابقة في فروع وزارة الخدمة المدنية

نظام جدارة للوظائف التعليمية
نظام جدارة للوظائف التعليمية

رابط أسماء المرشحين من المعلمين الجدد

رابط أسماء المرشحات من المعلمات الجدد

نتائج جدارة الخدمة المدنية 1440هـ

تدعو الخدمة المدنية الخاصة بنظام جدارة المتقدمين للوظائف التعليمية الإدارية من الرجال البالغ عددهم 757 متقدم  لمطابقة بياناتهم النهائية، التي تم تسجيها على الموقع الإلكتروني فور الإعلان عن الوظائف منذ يوم 17 محرم1440 هـ.

طلبت الوزارة من المذكور أسمائهم (كشف بأسماء المدعوين للمطابقة النهائية “رجال”) التوجه إلى أقرب فرع من فروع الوزارة ومطابقة بياناتهم النهائية من المرشحين الرجال وذلك بدأ من يوم الثلاثاء الموافق 29 محرم 1440هـ.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.