رسمياً| من اليوم 3 أيام متتالية إجازة رسمية لجميع العاملين بالحكومة

رسمياً| من اليوم 3 أيام متتالية إجازة رسمية لجميع العاملين بالحكومة
عطلة رسمية

يتابع العديد من المواطنين مواعيد الإجازات الرسمية في الدولة المصرية، وذلك للحصول على قسط راحة من تعب العمل اليوم، وكما عودتنا الحكومة المصرية أن تحتفل بالمناسبات الهامة بإعطاء الموظفين وجميع العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية.

موعد اجازة 5 أكتوبر الرسمي

بداية الأسبوع القادم إجازة رسمية

حيث تحتفل الدولة المصرية يوم السبت القادم بذكرى السادس من أكتوبر، حيث استطاع الجيش المصري أن يقهر الأسطورة الإسرائيلية كما يعتقد البعض انها لن تنهزم.

ولكن الجيش المصري خلال 6 ساعات فقط، كان قد الحق بالجيش الإسرائيلي خسائر كبيرة وفقد توازنه تماماً أمام خير أجناد الأرض.

موعد اجازة 5 أكتوبر الرسمي

وخلال ساعات بسيطة سوف تحسم الحكومة المصرية الجدل بشأن يوم الأحد إجازوة رسمية بدلاً من السبت حتى يستفيد من تلك الإجازة العديد من الموظفين أم أنها سوف تقتصر على اليوم السبت والتي تعمل بعض الجهات في الحكومة المصرية.

ثلاثة أيام إجازة الأسبوع القادم

حيث أكدت مصادر داخل مجلس الوزراء أنه يتم الآم دراسة منح جميع العاملين بالقطاع العام والحكومي الأحد القادم إجازة رسمية بدلاً من السبت، وبذلك يحصل العديد من الموظفين على يوم الجمعة والسبت والأحد إجازة وهم ثلاثة أيام متتالية.

كما طالب الإعلامي ” احمد موسى ” الحكومة المصرية بمنح جميع العاملين بالدولة المصرية يوم الأحد القادم إجازة رسمية بدلاً من يوم السبت.

موعد إجازة 6 أكتوبر

قرار رئيس الوزراء بإجازة الأحد القادم

أصدر منذ قليل رئيس الوزراء المصري الدكتور ” مصطفى مدبولي” قراراً باعتبار يوم الأحد القادم الموافق 7 أكتوبر إجازة رسمية لجميع العاملين بالحكومة وشركات قطاع الأعمال الوحدات المحلية  والهيئات العامة بمناسبة انتصار أكتوبر المجيد بدلاً من السبت، حيث يحصل الموظف على ثلاثة أيام متتالية إجازة هى ” الجمعة والسبت والأحد”.

والجدير بالذكر أن الدولة المصرية تحتفل خلال الأيام القادمة بعيد نصر أكتوبر، والذي استطاع الجيش المصري سحق الجيش الإسرائيلي واسترداد سيناء الحبيبة.

شاهد بالفيديو..