عاجل.. إندلاع حريق هائل داخل “قطار الشرقية” وسط حالة رعب وذعر من المواطنين والركاب

عاجل.. إندلاع حريق هائل داخل “قطار الشرقية” وسط حالة رعب وذعر من المواطنين والركاب
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر رسمية في هيئة السكك الحديدية، بان حريق قد أندلع منذ قليل، في قطار كان متواجد داخل محطة سكك حديد “أبو كبير” في محافظة الشرقية، وهو الأمر الذي دفع القيادات في الشرقية بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق خلال لحظات قليلة.

وخلال هذا التقرير، سنقدم لكم متابعة لحظة بلحظة وتفاصيل دقيقة حول الحادث الذي أثار حالة من الرعب في قلوب الأهالي والركاب بالشرقية.

حريق قطار الشرقية لم يٌسفر عن أي مصابين حتى الآن

وقالت مصادر رسمية، بأن الحريق لم يسفر عن أي إصابات، ولكن كل الخسائر كانت عبارة عن خسائر مادية فقط، وكشفت الجهات المعنية في محافظة الشرقية عن تلقى اللواء  عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا مفاده نشوب حريق بقطار في أبو كبير دون وقوع إصابات وذلك أثناء تواجد القطار في محطة السكك الحديدية بأبو كبير، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى توقف في حركة القطارات بالشرقية.

سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية يسيطرون على الحريق

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة فرض كردون أمني حول موقع الحادث، تم التعامل معه من قبل رجال الحماية المدنية، والتي دفعت بأكثر من 5 سيارات إطفاء، و4 سيارات إسعاف، وذلك من أجل المساعدة في السيطرة على هذا الحريق.

وكان عدد من شهود العيان قد أكدوا، بأن الأهالي قد هرعوا بالنزول من القطار وذلك بعدما شهدوا النيران وهي ترتفع وتخرج من مقدمة القطار خوفًا من تعرضهم للإصابات جراء هذا الحريق.