التخطي إلى المحتوى
عاجل| «الإنتاج الإعلامي» تقرر قطع البث عن قناة بيراميدز.. بعد ساعات من إيقاف برنامج مدحت شلبي

يوم ساخن بالقرارات العاجلة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برائسة الكاتب الصحفي الشهير “مكرم محمد أحمد”، الذي أوضح خلال تصريحات صحفية منذ قليل، بأن قرار إيقاف مرتضى منصور، يسري لمدة 3 أشهر، وينتهي مع بداية العام الجديد، لافتًا إلى أن منع ظهوره على الفضائيات، لا يسري أثناء ممارسته واجباته النيابية تحت قبة مجلس النواب كنائب برلماني.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قرارًا بمنع ظهور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية، مجهًا الجهات المختصة بتنفيذ قرار منع ظهور مرتضى منصور من تاريخ صدور القرار في 30 سبتمبر الماضي.

وأول رد فعل من مدحت شلبي على وقف برنامجه

ومن ناحية أخرى، قال مدحت شلبي، الإعلامي، ومقدم برنامج “مساء بيراميدز”، إنه يحترم قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن وقف برنامجه 15 يومًا، مشيرًا إلى أن الجميع يهدف لإعلاء الأخلاق والروح الرياضية بين الجميع، متعجبًا من أن حلقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التي على أثرها صدر القرار المذكور، لم يخرج فيها منه بشكل شخصي كلمة واحدة ضد الأخلاق والآداب العامة، كما أكد “شلبي” بأنه لم يتطاول على أحد.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجه إنذارًا لقناة بيراميدز الفضائية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار المخالفات الإعلامية، وقرر منع بث برنامج مساء بيراميدز للإعلامي مدحت شلبي، المذاع على قناة بيراميدز لمدة 15 يومًا.

ايقاف بث قناة بيراميدز خلال أيام

ومن ناحية أخرى، وفي تصريحات خاصة لمصراوي، كشف مصدر مسؤول أنه سيتم إيقاف بث قناة بيراميدز خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدًا في غضون 10 أيام، كما أنه انه سيتم تسوية جميع مرتبات العاملين بالقناة، والالتزام بدفع رواتبهم لمدة 10 شهور قادمة كتعويضًا لنهاية التعاقد بينهم، وذلك على خلفية الهتافات المسيئة من جماهير الأهلي لتركي آل شيخ، وبعدما خسرت بث ما تبقى من مباريات في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد فسخ شركة صلة لعقدها مع شركة بريزنتيشن.

وتعليق من رئيس البرلمان بشأن منصور

ومن ناحية أخرى، أعلن الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، رفض المجلس لطلبين برفع الحصانة عن نائبين بالمجلس، لم يذكر اسميهما، لعدم توافر الاشتراطات اللائحية الواجب توافرها لكل منها، منها عدم إثبات صورة من الدعوى، وعدم ذكر التهمة والواقعة، مازحًا: «مرتضى منصور لم يكن حاضرًا في الطلبين».

وقطع البث عنها

كما قررت الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي قطع إشارة البث عن قناة بيراميدز الفضائية، بسبب بث إرسالها من خارج المدينة الإعلامية الحرة، بالمخالفة لقرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.