التخطي إلى المحتوى
وزارة الإسكان تعلن بدء حجز 7 آلاف وحدة بمشروع JANNA للإسكان الفاخر بـ6 مدن جديدة
وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح أكثر من 7000 وحدة سكنية ضمن مشروع JANNA للإسكان الفاخر، على أن يتم طرح تلك الوحدات طبقًا لنظام أسبقية الحجز الإلكتروني، وذلك من خلال موقع بنك التعمير والإسكان الإلكتروني الرسمي.

كما صرح رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح وحدات مشروع JANNA بمساحات تتراوح من 115مترًا وحتى 150 مترًا بمستوى متميز داخل كمبوند سكني متكامل، وذلك على مستوى مدن الشيخ زايد – 6 أكتوبر – الشروق – العبور – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة.

وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر بـ6 مدن جديدة طبقا لأسعار الوحدات السكنية المحددة بكراسة الشروط، مضافًا إليها نسب التميز لكل الوحدات، وذلك طبقًا للشروط التالية:

  • سداد جدية الحجز بقيمة 100 ألف جنيهًا، وذلك بالإضافة إلى مصروفات التسجيل عند الحجز بقيمة 500 جنيهًا.
  • سداد 5% كوديعة صيانة من إجمالي قيمة الوحدة السكنية.
  • يتم تلقي مقدمات الحجز من خلال الدفع بنظام السويفت كود بنك التعمير والإسكان فرع الدقي، أو من خلال الـACH بجميع مكاتب البريد والبنوك، أو من خلال التحويل الداخلي بفروع بنك التعمير والإسكان.
  • استكمال مقدم الحجز ليصل إلى 15% من إجمالي الوحدة السكنية، بالإضافة إلى 1% كمصاريف إدارية، و0.5% لمجلس الأمناء خلال شهر من تاريخ الحجز.
  •  سداد نسبة 10% من إجمالي الوحدة السكنية خلال 6 أشهر، وذلك من تاريخ حجز الوحدة.
  • سداد نسبة 15% من إجمالي الوحدة عند الاستلام.
  • سداد المتبقي من قيمة الوحدة على أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد لمدة 3 سنوات، أو سداد المتبقي على أقساط ربع سنوية لمدة 5 أو 7 سنوات بالإضافة إلى الفائدة المحملة على رصيد المدين طبقًا للفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري.

وفي ذلك الإطار أكد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس طارق السباعي على عدم اشتراط ألا يكون قد سبق الحصول على وحدة سكنية ضمن كل من مشروع الإسكان الاجتماعي – مشروع دار مصر – مشروع سكن مصر لحجز تلك الوحدات، كما أكد على خصم 7% من إجمالي وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر في حال سداد كامل ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الحجز.

تحديث

بدأت اليوم الأحد وزارة الإسكان والمرافق في حجز وحدات مشروع JANNA للإسكان الفاخر البالغ عددها 7000 وحدة سكنية بمدن الشيخ زايد – 6 أكتوبر – الشروق – العبور – المنيا الجديدة – دمياط الجديدة، وذلك من خلال موقع بنك التعمير والإسكان الإلكتروني وحتى الرابع من شهر فبراير القادم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.