التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “مدحت شلبي” يتلقى صدمة مدوية منذ قليل.. والإعلامي الشهير يرفض التعليق !!
مدحت شلبي

في خبر عاجل نشرته وسائل الإعلام الرسمية منذ قليل، حيث قرر المجلس الأعلى للإعلام وقف بث برنامج “مساء بيراميدز” والذي يذاع عبر قناة وفضائية “بيراميدز”، ويقدمه الإعلامي “مدحت شلبي”، وذلك لمدة تصل لـ 15 يوم، بدءًا من الأول من شهر أكتوبر، وحتى الخامس 15 من الشهر ذاته.

ويذكر بأن تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها منع الإعلامي “مدحت شلبي” أو أحد برامجه من الظهور على شاشة الفضائيات، وذلك على الرغم من كون شلبي يعمل في مجال الإعلام الرياضي منذ قرابة الـ 20 عام.

إيقاف مدحت شلبي لمدة 15 يوم.. ولا نية لتخفيف العقوبة

وبحسب بيان المجلس، فإنه قد قرر أن يتم تنفيذ القرار بشكل نهائي ودون رجعة، ولا توجد اي إمكانية لتخفيف هذه المدة، مؤكدًا بأن “مدحت شلبي” لن يظهر على الفضائيات خلال هذه الفترة على الإطلاق.

ويذكر بأن مجلس إدارة القناة كان قد تلقى إنذار عاجل من قبل المجلس الأعلى للإعلام، يفيد بقيام المجلس بمنع بث القناة على الأقمار الصناعية، وذلك في حالة قيام إدارة القناة بأي مخالفات إعلامية جسيمة في الفترة المقبلة.

منع ظهور “مرتضى منصور” على الفضائيات رسميًا

وكذلك قرر المجلس الأعلى للإعلام، منع ظهور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور من الظهور على شاشة أي فضائية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد المشاكل الكبيرة التي أثارها مرتضى منصور في الأيام الماضية، والتي كان أخرها مشاكله مع الإتجاد الإفريقي لكرة القدم، وأدت إلى إيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي خاص بالاتحادات المحلية والقارية، والأمر نفسه بالنسبة للجنة الأوليمبية المصرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.