سي إن إن تكشف عن ملامح المفاجأة التي يستعد تركي آل شيخ لتفجيرها في مصر

سي إن إن تكشف عن ملامح المفاجأة التي يستعد تركي آل شيخ لتفجيرها في مصر

أزمات كثيرة تلاحق رجل الأعمال السعودي ورئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية تركي آل شيخ، منذ أن قرر الإستثمار الرياضي في مصر بدءا من مصادماته مع مجلس إدارة النادي الأهلي، والتي ترتب عليها الهجوم الشرس من جمهور القلعة الحمراء عليه والذي كان آخره في مباراة هوريا الغيني منذ أيام قليلة.

ومن ثم إعلان شركة صلة للدعاية والإعلان والتي يملكها رجل الأعمال السعودي، الإنسحاب من رعاية النادي الأهلي وفي إطار كل ما سبق كتب تركي آل شيخ على حسابه الشخصي على فيسبوك، وأعلنت قناة بيراميدز بأنه يفكر جديا في إيقاف استثماره في الرياضة المصرية لما يتعرض له من مضايقات.

سي إن إن تكشف عن ملامح المفاجأة التي يستعد تركي آل شيخ لتفجيرها في مصر 7

وفي إطار ذلك نشر موقع سي إن إن في نسخته العربية، من مصادر مقربة من تركي آل شيخ أن رجل الأعمال السعودي يستعد لتفجير مفاجأة كبرى في مصر، يكشف فيها عن تورط شخصيات رياضية ومسئولة في مصر، من النادي الأهلي وإتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن في مخالفات مالية على حد زعم المصدر.

سي إن إن تكشف عن ملامح المفاجأة التي يستعد تركي آل شيخ لتفجيرها في مصر 8

وأن تلك الأدلة تشمل صور ومستندات وتسجيلات وفيديوهات وأن الأمر لن يقتصر على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية داخل مصر فقط، بل أنه سوف يتم إرسال ملف كامل للفيفا وكذلك للمحكمة الرياضية الدولية بشأن تلك المخالفات، وأضاف المصدر أن تركي آل شيخ كلف مكتب محاماة (سكواير باتون بوغز) وهو أكبر المكاتب على مستوى العالم في القضايا الرياضية الدولية.