أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “الشرقية”.. ومصرع وإصابة 6 أشخاص حتى الآن

أول بيان أمني حول الأحداث المؤسفة التي شهدتها “الشرقية”.. ومصرع وإصابة 6 أشخاص حتى الآن
حادث

كشفت المصادر الرسمية في محافظة الشرقية منذ قليل، عن وجود حالة وفاة و5 إصابات وذلك في حادث مؤسف قد وقع على الطريق الإفليمي في الشرقية، وذلك بعدما تصدمت سيارتين في منطقة تابعة لدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية في ساعة مبكرة صباح اليوم الثلاثاء.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي تقارير رسمية بشأن حالات المصابين، ولكن من المؤكد بأن حالة الوفاة كانت لطفل رضيع لم يبلغ بعد شهره الأول.

الدفع برجال الحماية المدنية والإسعاف لإنقاذ الموقف 

وقالت التقارير الرسمية، بأن اللواء عبدالله خليفة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من قبل اللواء “محمد والي” مدير المباحث الجنائية في بلبيس يفيد بوقوع حادث مؤسف بين سيارة ربع نقل، وسيارة ملاكي وذلك في الطريق الإقليمي في بلبيس، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة 5 أشخاص من بينهم 3 أطفال، ومصرع طفل واحد.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، من أجل متابعة الوضع عن قرب ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج.

أول قرار رسمي من النيابة بعد الحادث

وكانت المباحث قد حررت محضر بالواقعة، وتم إحالته للنيابة، والتي أمرت بأن يتم وضع الجثة في مشرحة المستشفى، وبدء التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.

وذلك بعدما تم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق، وستقوم النيابة بسؤالهم في الساعات القادمة لمعرفة تفاصيل وملابسات هذا الحادث.