بالتفاصيل.. إنهيار إحدى العقارات في شارع الأزهر بالقاهرة.. وأول بيان رسمي حول الواقعة

بالتفاصيل.. إنهيار إحدى العقارات في شارع الأزهر بالقاهرة.. وأول بيان رسمي حول الواقعة
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في محافظة القاهرة، بأن إنهيار جزئي قد حدث في إحدى العقارات في شارع الأزهر بالقاهرة، وهو الأمر الذي أدى إلى قيام الإدارة العامة للمرور بالدفع بعدد كبير من رجال المرور وسيارات المرور إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع عن قرب والتعامل مع الواقعة في أسرع وقت ممكن.

وقالت المصادر، بأن رجال المرور، قد قاموا بعمل تحويلة مرورية في هذه المنطقة، وقد وجهت الإدارة العامة للمرور نصيحة إلى قائدي السيارات والمارة بعدم الذهاب إلى تلك المنطقة، وضرورة أن تسلك السيارات نفق الأزهر أو مطلع كوبر الأزهر المتجه للعتبة أو الإوبرا بدلًا من الدخول في شارع الأزهر.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة قد كثفت من الخدمات المرورية وقد دفعت بكمية من الأوناش وقد رفعت حالة الطوارئ في شارع الأزهر، وذلك من أجل متابعة الوضع ومحاولة التعامل معه، وتيسير  الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

وحتى هذه اللحظة لم تعلن أي جهة رسمية عن وقوع أي إصابات جراء هذا إنهيار العقار في شارع الأزهر، ولكن من المتوقع أن يتم إعلان كافة التفاصيل من قبل الجهات التنفيذية في محافظة القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وسوف نتابع معاكم في “مصر فايف” تفاصيل هذا الحادث خلال نشرات إخبارية قادمة.