أحداث مؤسفة تضرب “المنيا” منذ قليل.. والصحة تؤكد وجود إصابات بين المواطنين

أحداث مؤسفة تضرب “المنيا” منذ قليل.. والصحة تؤكد وجود إصابات بين المواطنين
حادث

قالت تقارير إعلامية من المنيا مساء اليوم، بأن أكثر من 3 أشخاص قد تعرضوا لإصابات متفرقة، وذلك بعدما إندلعت إشتباكات بين أكثر من عائلة في محافظة المنيا، وبالتحديد في قرية زهرة التابعة لمركز المنيا وهو الأمر الذي أدى إلى تدخل قوات الشرطة والأمن من أجل فض هذه المشاجرة.

وذكرت التقارير الأمنية، بأن اللواء “مجدي عامر” مدير أمن المنيا قد تلقى إخطار من قبل العميد “رأفت الحلواني” مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بتجدد الإشتباكات، بين عائلتى أولاد شلقامى وأولاد غانم بقرية زهرة التابعة لمركز المنيا، حيث تم فيها استخدام الأسلحة النارية والشوم، وقد أسفرت عن إصابة “عمران. ع.ا “، 35 سنة جزار و”شريف. ي. م” “نجل عمه” 25 سنة، ” حسام. ر. م” 30 سنة موظف “نجل شقيقته” وجميعهم من عائلة واحدة.

وأشارت المصادر الرسمية في المنيا، بأن التحريات قد توصلت إلى كون سبب الخلافات والإشتباكات هو “خلافات جيرة” قد أندلعت بين العائلتين، وقد تم إلقاء القبض على شخصين من أطراف هذه المشاجرة، وجاري الآن البحث عن باقي أطراف المشاجرة، وكذلك ترغب الشرطة في ضبط كل الأسلحة التي تم إستخدامها في هذه المشاجرة.

وقد قامت المباحث بتحرير محضر بهذه الواقعة، وقد تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الاخيرة في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.