عاجل.. “حرب شوارع” في إمبابة.. وأنباء عن سقوط مصابين وإلقاء القبض على عدد من مثيري الشغب

عاجل.. “حرب شوارع” في إمبابة.. وأنباء عن سقوط مصابين وإلقاء القبض على عدد من مثيري الشغب
عاجل

كشفت الجهات الأمنية في محافظة الجيزة منذ قليل عن تمكن المباحث ورجال الشرطة من السيطرة على مشاجرة قد وقعت بين أهالي منطقة إمبابة، وقد ألقت المباحث القبض علة 7 آخرين كانوا من أطراف هذه المشاجرة، وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته للتحقيقات.

وبدء كشف تفاصيل هذا الحادث مع وصول إخطار إلى العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة من قبل شرطة النجدة بالجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة بالشوم والعصي، بين عدد من أهالي شارع ترعة السواحل في دائرة قسم إمبابة، وهو الأمر الذي أدى إلى تحطم العشرات من السيارت، وكذلك إلقاء الحجازة بشكل عشوائي في المنطقة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وبعدها تم إلقاء القبض على 7 من طرفي المشاجرة، وتم فرض كردون أمني وإعادة الأمن للمنطقة في لحظات قليلة.

وبحسب التحريات الآمنية فقد تبين بأن سبب هذه المشاجرة هو خلافات بين أصحاب أكشاك متجاورة، وذلك بشأن “رص البضاعة”، وهذا في المنطقة القريبة من محكمة شمال الجيزة، في تقاطع شارع السودان وترعة السواحل، وهو الأمر الذي أدى إلى تطور المشاجرة لتصبح عبارة عن إشتباك بالإيدي وإلقاء العصى والطوب والحجارة على الأكشاك، وهو ما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى وإصابة عدد من المواطنين والسيارات جراء هذه المشاجرة.

وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الموظفين، وذلك بعدما تعرضوا لإصابات خلال هذه المشاجرة، وتمت إحالة الأمر إلى  اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة والذي أمر بإحالته للنيابة للتحقيق.