الأهلي يطلب حكام أوروبيين لكل مبارياته في الدوري العام.. ويعبر عن صدمته واندهاشه عما حدث مع “شريف إكرامي”

الأهلي يطلب حكام أوروبيين لكل مبارياته في الدوري العام.. ويعبر عن صدمته واندهاشه عما حدث مع “شريف إكرامي”

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة غدًا بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه لغياب جماهير فريقه عن المباراة، بعد قرار الأمن المصري منع حضور الجماهير على استاد السلام، ووافق فقط على حضور 8500 من بين أعضاء النادي الأهلي.

وقال “كارتيرون” شعرت بالحزن بالطبع، لقد لعبت 30 مباراة في القارة الإفريقية، ولو تم منع الجماهير بعد كل هتاف لن تحضر الجماهير مرة أخرى في الملاعب، لكننا نحترم القرارات ولا بد من خوض المباراة، معبرًا عن سعادته بالوصول إلى نصف النهائي، مردفًا: “لدينا جيل جديد ونخوض تجربة مختلفة، سنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة في الجزائر”.

وقرار عاجل من مجلس الإدارة

ومن ناحية أخرى، اتخذ مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه الذى عقد مساء اليوم، الإثنين، بمقر النادى بالجزيرة عددا من القرارات، أبرزها المطالبة بحضور حكام أوروبيين لكل مبارياته في الدوري العام.

واندهاش من إيقاف شريف إكرامي

ومن ناحية أخرى، تلقى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، لمدة مباراتين بدوري الأبطال، بدعوى دخوله في مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة حوريا في غينيا بذهاب دور الثمانية من المسابقة، وبالتالي لن يتمكن إكرامي من المشاركة مع الأهلي في مباراتي وفاق سطيف الجزائري ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي بطولة إفريقيا، ليتأكد جلوس علي لطفي بديلا لمحمد الشناوي.

وعبر الفرنسي باتريس كارتيرون اندهاشه من القرار، خاصةً أن إكرامي لم يرتكب أي أخطاء أو يتجاوز في سلوكه في الواقعة المشار إليها، بدليل أنه كان ضمن قائمة الأهلي التي خاضت مباراة العودة أمام حوريا.