التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة شاب “مذبوحًا” داخل مسجد في بني سويف !!
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث عثر أهالي قرية تدعى “أشمنت” وهي تابعة لمركز ناصر في محافظة بني سويف مساء اليوم الأثنين على جثة شاب في منتصف عقده الثالث من العمر، وكانت ملقأة داخل مصلى بجوار مسجد مغلق للترميمات بالقرية الواقعة على طريق طراد النيل.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية، بأنتقال قوة أمنية على رأسها العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر على رأس قوة أمنية، وقد ضمت ضباط مباحث المركز لموقع الحادث، وتبين أن الجثة لشاب يدعى أيمن عواد وديع، 25 سنة، مقيم بقرية أشمنت.

وبعد التحريات والبحث المبدائي قد تبين بأن المجني عليه قد تعرض لعدة طعنات نافذة بألة حادة في الرقبة، وفي عدة أماكن متفرقة في الجسد.

وكانت الجثة ملقأة في مكان مسقوف بالبوص، وقد تم إستخدامه من قبل الأهالي كمكان للصلاة بجوار مسجد التقوى مباشرة، وذلك بعدما تم إغلاق المسجد للترميم بشارع طراد النيل خلال الفترة الأخيرة.

وقد كلف مدير مباحث مديرية بني سويف اللواء “محمد ضبش” بتكشيل فريق بحثي برئاسة العميد “خالد عبد السلام” رئيس مباحث المديرية، ويضم كلًا من المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز ناصر، وذلك من أجل التحري حول هذه الواقعة، وكشف كل التفاصيل الخاصة بها خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.