التخطي إلى المحتوى
بالصور: فتاة صلاح سالم ترقص على سقف سيارتها وسط الزحام.. الكشف عن تفاصيل جديدة
الفتاة الراقصة في شارع صلاح سالم في القاهرة

في تصرف يُعدّ جديدا من نوعه في الشوارع المصرية، تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورًا لفتاة مصرية وهي ترقص على سقف سيارتها وتقوم بحركات استعراضية وسط الزحام الشديد في شارع صلاح سالم بمنطقة مدينة نصر أحد أشهر الشوارع في القاهرة، مما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، وانهالت التعليقات التي سيطر عليها طابع السخرية من المشهد وتباينت الآراء بين غاضب و بين اعتبار الفعل يندرج تحت بند الفعل الفاضح.

واقعة مثيرة للجدل

بعض النشطاء اعتبر تصرف الفتاة الراقصة على سقف السيارة وسط الشارع أثناء الزحام، يعتبر تصرفا جديدا من نوعه في الشارع المصري، وتداول نشطاء أن الفتاة قامت بالإشارة إلى نادي ضباط الحرس الجمهوري بيدها، في إشارة منها بتحية الجنود الواقفين أمام النادي مما أثار استغراب المارين من جنبها.

الفتاة الراقصة على سقف سيارتها
الفتاة الراقصة على سقف سيارتها

ولم تخلو التعليقات على الصور المتداولة من السخرية فكتب أحدهم: “في صلاح سالم وبيحصل كده؟!!” وكتب آخر قائلا: “شارع صلاح سالم.. البلد اتطورت خالص يا بيلي”، أما الغاضبون من المشهد ولاسيما أن الفتاة ظهرت وهي مرتدية ثياب قصيرة مظهرة جزءا كبيرا من ساقيها فاعتبروا ذلك الفعل يندرج تحت مسمى الفعل الفاضح، ويتطلب ذلك تدخلا من إدارة المرور.

ومن التعليقات على تلك الصور على موقع “فيسبوك: “يمكن شاربة ولا حاجة شكلها مش طبيعي” و”أمر مؤسف ومحزن جدًا جدًا،،، يمكن شربانة حاجة”.

تفاصيل جديدة بشأن فتاة صلاح سالم

بعد ان أثارت فتاة صلاح سالم وهو ما اشتهرت به إعلاميًّا من جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال ظهورها بملابس مثيرة وهي ترقص على سقف سيارتها في شارع صلاح سالم أمام نادي ضباط الحرس الجمهوري، فقد قررت النيابة العامة اليوم الأربعاء توقيف فتاة صلاح سالم 4 على ذمة التحقيق بعد أن تم ضبطها وصديقها مساء الثلاثاء داخل منزلها، حيث اتضح أنهما على علاقة غير شرعية.

وبررت الفتاة ظهورها بذلك المشهد أن درجات الحرارة كانت مرتفعة للغاية، مما اضطرها لفتح سقف السيارة والجلوس عليه للتخلص من حرارة الجو وسط الزحام الشديد، واوضحت أنها كانت وصديقها قادمين من حفل في إحدى المناطق القريبة من مدينة نصر، ونفت أن تكون علاقتها مع صديقها غير شرعية

قد يهمك أيضًا

التعليقات