التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. شاب مصري يثير الجدل حول العالم بعد صورته مع رئيس وزراء إسرائيل “بنيامين نتنياهو”
222

قام مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” بإلقاء الضوء على اللقطة التي ظهرت في وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة، والتي ظهر فيها رئيس وزراء الإحتلال نتنياهو وهو يقوم بإلقاء التحية والسلام على شاب مصري من محافظة الإسكندرةي، وذلك أثناء زيارة رئيس وزراء الإحتلال لنيويورك في الساعات الماضية.

ونشر المكتب الفيديو الذي يوضح  لقاء جمع بين رئيس الوزراء الإسرائيلي والشاب المصري بالصدفة خلال جولة له في مدينة نيويورك على هامش مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وعلق مكتب نتنياهو على هذه اللقطة قائلًا: “رئيس الوزراء نتنياهو تجول أمس في السنترال بارك بنيويورك، حيث التقى بالصدفة مواطنا مصريا من الإسكندرية أراد أن يصافحه وأن يسلم عليه”.

وأكمل مكتب نتنياهو تصريحاته حول هذه اللقظة، ليؤكد بأن الأخير يرغب في السلام، ولم يكن لديه أي مانع في أن يلقى التحية والسلام على “مواطن مصري”، حيث ظهر في الفيديو بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي هو من ذهب إلى المواطن المصري من أجل أن يلقى السلام عليه وليس العكس.

ومنذ يوم الأمس تسلط الصحف الصهيونية الضوء على هذا الفيديو، ويتم تداوله على نطاق واسع عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

رئيس الوزراء نتنياهو ومواطن مصري

رئيس الوزراء نتنياهو تجول أمس في السنترال بارك بنيويورك حيث التقى بصدفة مواطنا مصريا من الأسكندرية أراد أن يصافحه وأن يسلم عليه. شاهدوا الفيديو.

Posted by ‎رئيس الوزراء الاسرائيلي‎ on Monday, October 1, 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.