تصريحات نارية من “أبو تريكة” حول ما يحدث في نادي الزمالك.. وجمهور الزمالك: “شكرًا يا أسطورة” !

تصريحات نارية من “أبو تريكة” حول ما يحدث في نادي الزمالك.. وجمهور الزمالك: “شكرًا يا أسطورة” !
أبو تريكة

أطلق نجم كرة القدم المصرية “محمد أبو تريكة” تصريحات وصفت بالنارية، وذلك تعليقًا من نجم الأهلي السابق على قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء، بشأن شطب عضوية حازم إمام من نادي الزمالك، وذلك بعدما أعلن مرتضى منصور عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس النادي الأبيض صباح اليوم الأثنين.

وكتب أبو تريكة تغريدة مطولة تعليقًا على هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها: “‏حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع.

وأوضح أبو تريكة في تصريحاته بأن “عائلة إمام” دومًا هي رمز الحب والإحترام والأخلاق والمنافسة الشريفة، مشددًا على كون حازم إمام هو واحد من الأساطير التي لها كل الإحترام والتقدير ولا يستطيع أي شخص أن ينكر ذلك.

وجاء رد الفعل من قبل جمهور الزمالك على تصريحات أبو تريكة إيجابي للغاية، حيث شكرت جماهير القلعة البيضاء أبو تريكة على تصريحاته التي وقفت بجانب حازم إمام، وهذا بعدما تم قال مرتضى منصور، بأنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد حازم إمام بصفته عضوًا باللجنة الأوليمبية المصرية وشطب عضويته من نادي الزمالك.