أزمة كبيرة تواجه الأهلي والفريق الأحمر يستنجد والإتحاد الأفريقي يهدده والأمور تتصاعد

أزمة كبيرة تواجه الأهلي والفريق الأحمر يستنجد والإتحاد الأفريقي يهدده والأمور تتصاعد

على ما يبدو أن كرة القدم المصرية على موعد مع الأزمات في الفترة الأخيرة، خاصة مع الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، ففي ظل الأزمة القائمة بين الكاف ومرتضى منصور، تظهر بوادر أزمة أخرى بينه وبين النادي الأهلي، لكن هذه المرة الحل ليس في أيدي المسئولين عن الكاف ولكن في أيدي المسئولين المصريين.

فقد رفض الأمن المصري حضور جماهير الأهلي مباراة نصف النهائي الأفريقي غدا أمام وفاق سطيف الجزائري، برغم قيام الجماهير بحجز ما يقرب من 5 ألاف تذكرة لحضور المباراة الهامة، وبكل تأكيد فإن ذلك القرار سوف يدفع الكاف إلى سحب رخصة استاد السلام، كما سبق وحدث مع استاد برج العرب والذي لغى لقاءات الأهلي عليه.

حيث سبق وقد أرسل الكاف خطاب لمسئولي الأهلي يطالبهم فيه بتوفير نسبة 75 % من سعة الإستاد للجماهير، بحيث تمتلأ تلك النسبة بجماهير النادي لتحقيق نجاح البطولة بالتواجد الجماهيري الكافي، وإلا فسوف يقوم الكاف بنقل مباريات الأهلي خارج مصر.

أزمة كبيرة تواجه الأهلي والفريق الأحمر يستنجد والإتحاد الأفريقي يهدده والأمور تتصاعد 7

وفي حال عدم حضور الجماهير غدا وتخطي الأهلى عقبة وفاق سطيف الجزائري، فسوف يضطر الفريق الأحمر إلى خوض المباراة النهائية خارج مصر، لذلك استنجد أبناء القلعة الحمراء بوزير الداخلية لكي يتم السماح بحضور الجماهير غدا وحتى الآن لم يصدر من الداخلية أي تعليق على الأزمة.