الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر

يعتبر اليوم الاثنين هو أول أيام اكتوبر لعام 2018 حيث ينتظر السياح هذا الشهر من كل عام، لما يحمله من دفء والاعتدال في الطقس، ويقوم الأشخاص بالسفر خلال شهر أكتوبر للاحساس بالمتعة والاستمتاع بالأجواء الهادئة، ومن البلاد التي تعتبر بها أجمل المناظر السياحية في العالم ويمكن للفرد أن يتمتع بسفره : سنغافورة –  قبرص – اليونان – تونس – شرم الشيخ – كرواتيا – المانيا.

“ألمانيا” ملكة اوروبا:

تحتفل ألمانيا من كل عام بمرور ذكرى الوحدة الألمانية في 3 أكتوبر، حيث تعتبر تلك المناسبة من أهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها، ويقوم الشعب الألماني بتحويل البلاد من الهدوء إلي الانسجام مع الموسيقي والمهرجانات والاحتفالات، ومن مظاهر الاحتفال تتحول مدينة برلين إلي متحف مضيئ لأكثر من 3 أسابيع، حيث يتم تشغيل المهرجانات في الشوارع وتعم المتعة في كل شوارع المانيا.

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 7

“اليونان” عاصمة التاريخ:

تحتوي اليونان علي أكثر الأماكن جذبا للسياح في العالم وأوروبا، وخصوصا شهر أكتوبر لما تحمله من جمال وهدوء وشواطئها برمالها الناعمة، كما انها تعتبر أكثر البلاد مثالية لقضاء شهر العسل، وتتمتع بكثير من الرحلات السياحية المائية لجمال المياه والدفء الخاص بها.

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 8

“تونس” :

تتميز تونس بخضار الزرع ودفء فصل الخريف التي يبحث عنه الكثير لاسترجاع الذكريات الجميلة، وبها جزيرة جربة التي توصف بجزر الأحلام ومنتجعات وفنادق فخمة، فهي بها نوع من السحر والجمال الفريد بنوعه.

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 9

شرم الشيخ :

تعتبر شرم الشيخ من الأماكن الاكثر جاذبية للسياح بجمالها الساحر، فمناخها معتدل معظم شهور السنة، ويختار السياح توقيت زيارتها في شهور فصل الخريف لما تحتويه من دفء وعدم ازدحام، وهناك الكثير يقوم بزيارة شرم الشيخ وبعدها يقوم بزيارة القاهرة وكافة الأماكن الأثرية باعتبارها رحلة لن تتكر.

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 10

قبرص:

تمتاز بمناخها المعتدل ودرجة حرارتها المعتدلة، حيث بها منتجعات فخمة وفنادق رائعة تجذب السياح من جمالها الخلاب، ومن مميزاتها انه يمكن لكافة الأسر زيارتها وذلك لاعتدال ميزانية الصرف بها، وبها الكثير من المحميات الطبيعية.

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 11

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 12

الأماكن الأكثر جمالا لجذب السياح في شهر اكتوبر 13