بالتفاصيل.. “فضيحة مدوية” تضرب إحدى البنوك الشهيرة.. وقرار عاجل من الحكومة

بالتفاصيل.. “فضيحة مدوية” تضرب إحدى البنوك الشهيرة.. وقرار عاجل من الحكومة
قضية- صورة أرشيفية

كشفت مصادر مسؤولة داخل مديرية الأمن بمحافظة الجيزة، بأن قوات الشرطة قد نجحت في إلقاء القبض على مسؤول في إحدى البنوك الشهير، وذلك بعدما تم توجيه تهمة النصب والإستيلاء على مبلغ مالي من أحد العملاء، وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى وصول بلاغ للشرطة بشأن الواقعة، وقامت على الفور بالإجراءات القانونية اللازمة لإلقاء القبض عليه على الفور.

وذكرت المصادر، بأن معلومات قد وصلت لرئيس مباحث شمال الجيزة، العميد “عمرو طلعت”، وقد تبين خلالها بأن المتهم أستولى على نحو مليون و378 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل نحو 24 مليون جنيه مصري، وذلك من حساب أحد عملاء البنك وهذا بعدما قام المتهم في هذه الواقعة بإصدار أوامر تحويل مزورة لحساب شركتين لتداول الأوراق المالية وإيداع المبلغ في الحسابات البنكية الخاصة به.

وعلى الفور صدرت التعليمت بإلقاء القبض عليه وذلك عن طريق قوة بقيادة العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والرائد مصطفى خليل، رئيس مباحث العجوة، ومعاونه النقيب عمرو الديباوي، وقد أعترف المتهم بقيامه بذلك مع شخصين آخرين، ولكنه أنكر التزوير.

تحرر المحضر اللازم، وتم عرضه على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي من المتوقع أن تأمر بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.