“طالب بحقه فدفع الثمن غالي”… تفاصيل مثيرة وراء طعن “مواطن مصري” في الكويت !

“طالب بحقه فدفع الثمن غالي”… تفاصيل مثيرة وراء طعن “مواطن مصري” في الكويت !
صورة أرشيفية

كشفت صحيفة “الرآي الكويتية”، منذ قليل عن كون مواطن مصري قد تعرض للطعن  في دولة الكويت، وذلك بعدما طالب بحقه من شابين أشتريا منه كمية كبيرة من السجائر، ولكن رد فعل الشابين كان غير طبيعي، حيث قاما بضرب وركل المواطن المصري، ومن ثم وجههوا به طعنة في الكتف وإصابات متفرقة في بقية الجسد.

وذكرت المصادر، بأن القصة بدأت مع قيام الشابين بشراء كمية من السجائر من المواطن المصري المذكور، وبعدها رفضوا دفع الثمن، وهو ما جعل المواطن المصري يطالب بالحصول على مقابل بيع هذه السجائر، وهو الأمر الذي لم يعجب الشابين ليقوموا بطعنة في كتفه وإصابات متفرقة في بقية جسده، ثم هربا إلى مكان مجهول.

وذكرت صحيفة الرآى حول هذه الواقعة:

المواطن المصري يعمل في بقالة،وحضر إليه شابان وطلبا منه كمية من السجائر المتنوعة، ثم قاما بتحميلها في سيارتهما، وعندما طالبهما بسداد قيمة المشتريات تبادلا الضحك، وقاما بضربه وركله بقسوة ووجها اللكمات إلى وجهه ثم أخرج أحدهما سكينًا وطعنه في كتفه وتسبب له بجرح قطعي، وركبا سيارتهما، وتمكن المجني عليه من التقاط صورة للوحة سيارتهما وهما يغادران المكان بالمسروقات.

وكان الوافد المصري قد تقدم ببلاغ إلى الشرطة في دولة الكويت، وبعدها توجه رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقله إلى المستشفى وحصل على تقرير طبي.