التخطي إلى المحتوى
“جريمة بشعة”.. الأب يقتل زوجته أمام أولادها وسط ذهول أهالي المنطقة.. والسبب يٌصيب الجميع بالصدمة
حادث

كشفت مصادر أمنية عن تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها العامل داخل منزلهما في قرية تدعى “كفر النصر” بميت غمر بمحافظة الدقهلية، وذلك بعدما نشبت بينهما مشاجرة، وهذا بعدما قامت الأخيرة برفض بيع المنزل المقيمين فيه، وهو الأمر الذي زاد من غضب الزوج، وجعله يقدم على قتلها بإستخدام آله حادة.

وبحسب المصادر الرسمية، فإن اللواء محمد شرباش قد أرسل إخطار إلى اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، وذلك بشأن وصول بلاغات من قبل أهالي قرية كفر النصر تفيد بالعثور على زوجة مذبوحة داخل منزلها، وتجمهر الأهالي على استغاثات أطفالها.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الامن إلى هناك من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه الواقعة، وقد تبين بأن السيدة الضحية هي “سحر رأفت” 35 سنة وهي ربة منزل وقد وجدت وهي جثة هامدة ويوجد بها إصابتين في الرقبة والرأس وغارقة في دمائها داخل المنزل.

وقد تم توجيه بعض الأسئلة لأهالي القرية وللأطفال، والذين أكدوا بأن والدهم وهو “هاني سمير علي” قد تشاجر مع الأم، وبعدها أقدم على قتلها بإستخدام آله حادة، وفور سقوطها على الأرض وتأكده من كونها قد فارقت الحياة قد فر بالهروب من المنزل، وتركها غارقة في دمائها وسط صدمة وذهول الأهالي والأطفال.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة به من أجل ان تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة خلال الساعات القليلة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.