مفاجأة مثيرة وراء العثور على جثة ربة منزل “مذبوحة” في ميت غمر وسط حالة رعب تسيطر على الأهالي

مفاجأة مثيرة وراء العثور على جثة ربة منزل “مذبوحة” في ميت غمر وسط حالة رعب تسيطر على الأهالي
حادث

نجحت مباحث مركز شرطة “ميت غمر” في محافظة الدقهلية في كشف غموض العثور على جثة ربة منزل، داخل محل إقامتها في قرية “كفر النصر”، وذلك صباح اليوم الأحد، حيث تم العثور على “الجثة مذبوحة” وهو الأمر الذي أثار حالة من الرعب سيطرت على أهالي القرية.

وكان اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من قبل مركز شرطة ميت غمر، ومن أحد أهالي الكفر، يفيد باكتشافه مصرع ربة منزل بعد سماعه بكاء أطفالها وعندما توجه لمكان البكاء وجدها مذبوحة داخل الشقة والأطفال يبكون بجوارها، وذلك بحسب رؤيته للواقعة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال القوات الأمنية إلى مكان الواقعة، وكان على رأس القوة، العميد “نبيل بندق” مأمور مركز شرطة ميت غمر، وكذلك الرائد أحمد فريد رئيس المباحث، وقد وصلوا إلى مكان البلاغ، وقد تبين بأن الجثة هي لربة منزل كانت تسكن مع زوجها وأودلاها.

وكانت المفاجأة بالنسبة لقوات الشرطة ولأهالي القرية هي إختفاء الزوج تمامًا حتى الآن، وهو الأمر الذي أثار الشكوك في قلوب الجميع، ولكن حتى الآن لازالت التحريات جارية من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه الواقعة.

وكذلك صدرت التعليمات بضرورة أن يتم التحفظ على جثمان الضحية، لحين معاينة النيابة، وهذا في الوقت الذي يتم فيه تكثيف الجهود لإلقاء القبض على الجاني، وكشف تفاصيل الجريمة.