التخطي إلى المحتوى
طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينية.. وكيف تعرف حاجة بطاقتك إلى التحديث أم لا
طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينية

ننشر لكم طريقة تحدي بيانات البطاقات التموينية التي ناشدت بها وزارة التموين المواطنين على ضرورة إصلاح الإخطاء الموجودة بها في مدة زمنية محددة وهي 8 نوفمبر القادم، وإلا تكون البطاقة التموينية لاغية، وتحتاج إلى القتدم من جديد للحصول على بطاقة جديدة.

وهناك سؤال يطارد الكثير من المواطنين وهو، كيف أعلم أن بطاقتي بها أخطاء وتحتاج إلى التحديث؟؟ والإجابة سهلة وبسيطة، فعند صرفك الخبز من المخبز وحصولك على البون الورقي الخارج من الماكينة، أنظر إلى أسفل البون، فأذا وجدت  عبارة ” بيانات البطاقة بها أخطاء” فعليك الأسراع في تحديث بيانات البطاقة التموينية الخاصة بك.

طريقة تحديث بيانات البطاقات التموينة

طريقة تحديث بطاقات التموين سهلة جدا، عليك الدخول من هنا على رابط موقع دعم مصر، ثم أدخل رقم بطاقة التموين والرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، ثم أدخل الأرقام القومية لجميع أفراد العائلة المقيدين على البطاقة، ثم أدخل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة، ثم قم بتحديث بيناتك بشكل طبيعي.

في توجيه وزاري رقم” 27″، قرر الدكتور على المصلحي السماح للمواطنين بإضافة الأفراد التي تم حذفهم بسبب عدم تواجد بيانتهم على قاعدة البيانات من جديد من خلال موقع دعم مصر.

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها عملية حذف الأسماء الغير مستحقة لصرف السلع التموينية تتم بكل دقة وليست بعشوائية كما يزعم البعض، موضحة أن الأسماء التي يتم حذفها فقط هي الأسماء المسافرة خارج البلاد، والمتوفيين، والأسماء المكررة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.