إنخفاض حاد في أسعار الذهب منذ قليل.. ومصدر رسمي: “هذا أفضل وقت لشراء الشبكة” !!

إنخفاض حاد في أسعار الذهب منذ قليل.. ومصدر رسمي: “هذا أفضل وقت لشراء الشبكة” !!
شراء الذهب

كشفت مصادر رسمية داخل شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأن الشهر الحالي قد شهد تراجع واضح في أسعار الذهب داخل السوق المحلي، وهذا بعدما تراجعت أسعار الذهب على المستوى العالمي خلال اليومين الماضيين، وهو الأمر الذي يجعل البعض بأن هذا التوقيت هو الأفضل لشراء المعدن الأصفر.

وقال السيد “أمين وصفي” رئيس شعبة الذهب والمجوهرات في الغرفة التجارية بالقاهرة، بأن الذهب قد فقد نحو 30% من قيمته في الفترة الأخيرة، ولكن على الرغم من ذلك فشراء الذهب يعد واحد من أفضل أنواع الإستثمار، خاصة عندما تتم مقارنته مع وضع الأموال في البنوك.

وأوضح “وصفي” في تصريحاته، بأنه ينصح الشباب المقبلين على الزواج بشراء الشبكة في هذا الوقت، حيث يرى وصفي بأن التوقيت الحالي وإنخفاض الذهب فيه يعد من أفضل الأوقات لشراء الشبكة على حد وصفه.

ويذكر بأن سعر الذهب كان قد تراجع مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، وبالتحديد يوم الجمعة، بنحو 10 جنيهات في الجرام الواحد، حيث سجل سعر الجرام من عيار 21، وهو العيار الأكثر تداولًا في مصر إلى نحو 595 جنيه، وهو السعر الأقل للذهب في الشهور الأخيرة.

وبحسب تأكيدات رسمية، فإن الذهب سوف يعاود الإرتفاع في الساعات المقبلة، لذلك فبحسب ما يراه بعض الخبراء والمتابعين فالوقت الحالي هو الأفضل لشراء الذهب.