“عاد لينتقم” .. جريمة قتل بشعة تهز سوهاج منذ قليل.. والسبب: “الأكل في نهار رمضان” !!

“عاد لينتقم” .. جريمة قتل بشعة تهز سوهاج منذ قليل.. والسبب: “الأكل في نهار رمضان” !!
صورة من الفيديو

في عز النهار، وأمام أعين المارة أمام محل “سوبر ماركت” في مدينة المنشأة التابعة لمركز سوهاج، توقف شخص وفي داخله بركان من الغضب، وانتظر حتى جاءت اللحظة للنيل من “صاحب المحل”، والذي كان خارج من المحل من أجل أداء الصلاة، وعلى الفور قام القاتل بتوجيه طلقات نارية من بندقيته التي رفعها أمام الجميع ليسقط “الضحية” جثة هامدة على الأرض.

هذه الجريمة التي هزت الرأي العام في مصر، وبالتحديد في سوهاج، جعلت الكثيرون يتسائلون عن السبب الخفي وراء إرتكاب هذه الجريمة، وهو ما كشفت عنه التحريات الآولية والتي أكدت بأن الجانى قد نشبت بينه وبين الضحية مشاجرة فى شهر رمضان الماضى داخل محل السوبر ماركت الخاص به، تطورت إلى تشابك بالأيدى وقتها.

وكان السبب وراء ذلك هو قيام صاحب المحل بمنعه المتهم من الأكل في نهار رمضامن داخل المحل، لينتهي الأمر بعد ذلك بتدخل الموجودين، لكن القاتل لم يكتفى بذلك، بل وقف بعدها أمام باب المحل وقال لصاحب المحل: “خليني فاكراني كويس، عشان هأجاي في يوم وأنهي حياتك”.

وبعد مرور شهور على تلك الواقعة، عاد الجاني بالفعل من جديد إلى القرية، وظل يراف حركة المواطنين فيها، حتى قام بعدها بإطلاق النار ليحدث جريمة بشعة هزت قلوب الجميعه في قرية “الزوك” بمدينة المنشأة.

وقالت مصادر أمنية، بان القوات لم تنجح حتى الآن من إلقاء القبض على الجاني وشركاءه في هذه الجريمة، ولكنها ق تمكنت من تحي هويته وسوف يتم القبض عليه في أقرب وقت ممكن في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشرطة في البحث عنه وعن زملائه في هذه الجريمة.