التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “كارثة” جديدة تضرب الشرقية منذ لحظات.. ومصرع وإصابة 11 شخص حتى الآن
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت مصادر رسمية في الشرقية، بأن حادث مؤسف قد وقع على إحدى الطريق في قرية “تل القاضي” والتابعة لمركزي ديرب نجم بالشرقية، وذلك بعدما أنقلبت مقطورة “جرار زارعي” في مياه الصرف الصحي في القرية، وهو الأمر الذي أسفر حتى الآن عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين.

وذكرت المصادر الرسمية في الشرقية، بأن اللواء “عبد الله خليفة” مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من قبل اللواء “محمد والي” مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بورود بلاغًا بانقلاب جرار زراعى بمقطورة في مصرف بقرية تل القاضي التابعة لدائرة مركز ديرب نجم، ما أسفر عن مصرع 5 عمال باليومية، وإصابة 6 آخرين، وسط حالة من الرعب والذعر لدى الأهالي والمقيمين في القرية.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال قوات الأمن ورجال المباحث إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع، والبدء في تحريات آولية حول هذه الكارثة التي ضربت قرية تل القاضي بمركز ديرب نجم بالشرقية صباح اليوم.

وهذا بالتزامن مع وصول سيارات الإسعاف بأعداد كبيرة إلى مكان البلاغ، وعلى الفور قد تم نقل المصابين إلى المستشفى العام من أجل تلقى العلاج والإسعافات الآولية اللازمة، وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل جثث 5 مواطنين إلى مشرحة المستشفى لتصبح تحت تصرف النيابة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة به لتبدأ في مباشرة التحقيقات.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.