التخطي إلى المحتوى
عاجل.. قرارات هامة من “المصرية للإتصالات” تٌسعد ملايين المصريين منذ قليل
المصرية للإتصالات

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت الشركة المصرية للإتصالات “WE” عن نظام جديد يجمع لأول مرة في مصر خدمات الهاتف المحمول والهاتف الأرضي والإنترنت في بطاقة واحدة للعميل بشكل شهري، مؤكدة بأن النظام الجديد يشمل 6 باقات مختلفة لتوفر أكبر قدر ممكن من الخيارات أمام العملاء.

وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المصرية للإتصالات، فإن النظام الجديد قد جاء على النحو التالي، حيث يبدأ أقل سعر من 221.6 جنيه تحت اسم باقة “Indigo Plus 170” والتي توفر إنترنت بسرعة 5 ميجابايت، وتصل الباقات  إلى 363.2 جنيه في باقتين أخريين “Indigo Plus 285″، بحسب سرعة الإنترنت التي توفره إما 5 أو 15 ميجابت.

وكذلك يوفر النظام الجديد 3 باقات أخرى، سيكون سعر الواحدة منها 707.9 جنيه وتسمى  “Indigo Plus 565″، حيث تختلف الباقات على حسب سرعة الإنترنت المتوفرة وبالتالي تختلف حصة كل بند يشملها النظام، حيث توفر الباقات سرعة إنترنت إما 5 أو 15 أو 25 ميجابت.

ونشر موقع مصراوي منذ قليل صور توضح تفاصيل الباقات الجديدة والتي أعلنت عنها الشركة المصرية للإتصالات  في الساعات الماضية وقد جاءت على النحو التالي

sadsad

وبحسب ما ذكرته مصادر مقربة من شركة المصرية للإتصالات، بأن هناك توقعات بأن يزداد الطلب على هذه الباقات خلال الفترة المقبلة، خاصة مع توفر أكثر من باقة تعطي المواطن فرصة للإختيار بين النظام الأكثر ملائمة بالنسبة له.

وفي سياق منفصل، كان المهندس “عنتر قنديل” نائب المدير التنفيذي للشركة قد أكد بأن السبب الحقيقي وراء ضعف الإنترنت في مصر، هو الكابلات النحاسية القديمة، والتي تعمل الشركة الآن على تطويرها، حيث كانت الكابلات القديمة لا تتحمل سوى سرعة 2 ميجابايت فقط، ولكن الآن قد وصل الأمر إلى نحو 20 ميجابايت في بعض المناطق مع قيام الشركة بتطوير البنية التحتية للإنترنت في مصر.

وأكد المصدر في المصرية للإتصالات، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد تحسن كبير على مستوى خدمات الإنترنت المقدمة للمصريين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.