عاجل.. قرار رسمي بـ “منع إستخدام المحمول” أثناء العمل في هذه الجهات الحكومية.. وعقوبات رادعة للمخالفين

عاجل.. قرار رسمي بـ “منع إستخدام المحمول” أثناء العمل في هذه الجهات الحكومية.. وعقوبات رادعة للمخالفين
موظفين

أصدرت المستشارة “أماني الرافعي” رئيس هيئة النيابة الإدارية منذ قليل، قرار عاجل بشأن تنظيم عمل موظفي النيابات والمكاتب الفنية، وذلك بشأن حظر إستخدام الهواتف المحمول في أوقات العمل، وذلك من أجل الإلتزام التام بمواعيد العمل الرسمية في هذه الجهات الحكومية.

وأوضحت المستشار “أماني الرافعي” في قرارها، بأنه يجب على جميع الموظفين مراعاة  آداب اللياقة في تصرفاتهم مع الجمهور ورؤسائهم، والمحافظة على كرامة الوظيفة، وعلى حسن سمعة الوظيفة، وذكلك الإهتمام بإرتداء زي مناسب ولائق أثناء أوقات العمل الرسمية.

وتم تداول منشور يحمل رقم 4 وصادر في تاريخ 25 سبتمبر الجاري عبر مواقع السوشيال ميديا، وبعض المواقع الإلكترونية، أشارت فيه المستشار “أماني الرافعي”، بأنها قد تم ملاحظة بعض الموظفين يكثرون من إستخدام الهواتف المحمولة في أوقات العمل، وهو أمر يعطل العمل في هذه الجهات الحكومية.

وكذلك تمت ملاحظة ظهور البعض بمظهر غير لائق بالوظيفة، متمثلا في ارتداء ملابس لا تليق بهيئة قضائية، وهو أمر مرفوض بصورة قاطعة في الفترة المقبلة.

وطالب رئيس هيئة النيابة الإدارية من جميع الموظفين ضرورة الإلتزام بهذه القرارات، وذلك في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مسؤولة عن وجود عقوبات رادعة للمخالفين.