“العشق الحرام” شاهد على تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر القديمة مساء اليوم

“العشق الحرام” شاهد على تفاصيل جريمة بشعة هزت مصر القديمة مساء اليوم
حادث

في واقعة أثارت جدل واسع بمنطقة “مصر القديمة” مساء اليوم، وذلك بعدما كشفت الداخلية عن غموض مقتل “سيدة” على يد شاب عشريني، كانت بينهما “علاقة آثمة”، وذلك داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة “عين الصيرة” بمنطقة مصر القديمة.

وبدات تفاصيل هذه الواقعة، بعدما توفى زوج أسماء “الضحية”، وبدأت في البحث عن زوج آخر، حتى وقعت في غرام شاب يصغرها بـ 20 عام، ونشأت بينهما علاقة غرامية تطورات فيما بعد إلى علاقة آثمة، ليقوم الآخير بإستأجر الشقة المذكورة لتكون المكان الذي يجمعهما سويًا بعيدً عن أعين الناس، وأستمرت تلك العلاقة المحرمة بين المتهم والضحية، إلى تلك الليلة التي كانت فيها “أسماء” على موعد مع القدر، وهذا بعدما بدأ المتهم يشك في سلوكها، وأنها على علاقة مع شخص آخر، وعندما عاتبها داخل الشقة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة عنيفة، ووصل الأمر إلى قيامه بضربها “بآلة حادة” حتى سقطت على الأرض.

المتهم لم يصدق ما حدث، وفجأة أنهار بشكل كامل، ونزل إلى الشارع وأشترى كميات من المخدرات وبدأ في تناول تلك المخدرات حتى أن سقط وهو عاريًا من تأثير هذه المواد المخدرة.

بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، كانت مع وصول الإبنة التي لم تبلغ بعد الـ 10 سنوات من العمر، حيث كانت تبحث عن الأم في الشقة المذكورة، فنظرت من ثقب بالباب لتجد والدتها غارقة في دمائها على الأرض، فاستنجدت بالأهالي “الحقوني أمي بتموت”.

وبعد لحظات من نداء الطفلة، تجمع الأهالي وكسروا الباب وكانت المفاجأة بوجود السيدة غارقة في دمائها، والمتهم “أنور” مغشي عليه على الأرض عاريًا، ولكنه قلبه كان لازال ينبض.

وعلى الفور حضرت قوات الشرطة والأمن، وقد تحفظت على جثة المجني عليها، وتم نقلها للمستشفى، وبدأت التحقيقات مع المتهم لكشف المزيد من آلغاز هذه الجريمة البشعة.