بعد أسابيع من البحث.. الداخلية تكشف غموض إختفاء “طالبة ثانوي” في القاهرة.. ومفاجآة صادمة لأسرتها !!

بعد أسابيع من البحث.. الداخلية تكشف غموض إختفاء “طالبة ثانوي” في القاهرة.. ومفاجآة صادمة لأسرتها !!
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في القاهرة في كشف غموض واقعة “خطف طالبة” في مدينة المرج بالقاهرة، وذلك بعدما وصل بلاغ من أسرة الطالبة يفيد بخروج  ابنتهم “١٧ سنة”، طالبة، لحضور درس بدائرة القسم لم تعد وهاتفها مغلق، وبعدها تلقت الأسرة هاتف من شخص مجهول، يؤكد فيه المتكلم بأنه قد قام بخطف الفتاة والإستيلاء على مصوغاتها الذهبية ومتعلقاتها الشخصية.

وأوضحت الداخلية، بأن هذه الواقعة غير صحيحة، وبأن الفتاة كانت تقيم مع “عشقيها”، وقد أخترعت هذه الواقعة من أجل تبرير غيابها عن آسرتها طوال هذه الفترة.

وكانت الفتاة قد ذهبت إلى قسم الشرطة، وقالت بأنها أثناء سيرها في الشارع من أجل الذهاب للدرس، قد فؤجئت بشخص ما يلقى عليها مادة مخدرة، وفقدت الوعي على آثرها، وقد احتجزها الخاطف فترة غيابها، واكتشفت سرقة حقيبة يدها وبداخلها مصوغاتها الذهبية، والهاتف المحمول بحسب تأكيداتها.

ولكن التحريات قد أكدت عكس ذلك، وبعد مواجهة الفتاة، قد تبين عدم صدق أقوالها، وأكدت بأنها ترتبط بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، وقد توجهت لمنزل الأخير بإرادتها، ومن ثم اختلقت هذه الواقعة من لتبرير فترة غيابها عن منزل أسرتها.

وذكرت المصادر، بأن الأجهزة الأمنية قد تمكنت بالفعل من إلقاء القبض على “عشيق الفتاة”وقد إعترف كذلك بالواقعة الحقيقية، وأكد بأنها قد أخذ كافة متعلقاتها الشخصية.